قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 666 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 667 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
الرئيسية | ثقافة وفنون | كراس فارغة أمام عرض "المجندة الإسرائلية" الغنائي في مهرجان طنجة

كراس فارغة أمام عرض "المجندة الإسرائلية" الغنائي في مهرجان طنجة

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية 

كما كان متوقعا، فقد غاب الجمهور المغربي عن حفل المغنية الإسرائيلية  "نعوم فازانا"، أول أمس السبت، احتجاجا على منظمي مهرجان "طانجاز"، بسبب استضافتهم لمغنية و مجندة إسرائيلية ضمن جيش الاحتلال الإسرائيلي.

و رغم تنظيم وقفات احتجاجية من طرف فعاليات حقوقية، ومدنية، وحزبية، فقد  أصرت إدارة المهرجان على عدم إلغاء فقرة “نعوم فازانا” من فقرات برنامج المهرجان، إذ قال "فيلي لورين"، رئيس طانجاز في تصريح سابق، لموقع “هافنغتون بوست”: "إن الجدل، الذي أثير جدل سخيف، لأن نعوم فازانا هولاندية الجنسية، وتقيم في أمستردام، ولا علاقة لها بالدولة الصهيونية، لهذا أنا قررت عدم الدخول في الرد، وسيتم إحياء الحفل".

و شهدت القاعة التي نظم فيها حفل نعوم كراسي خالية من الجمهور، باستثناء بعض الأماكن، وذلك تنديدا باستقبال مجندة إسرائيلية تحمل لواء فنانة.

 

 

مجموع المشاهدات: 14747 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 4 تعليق

1 | مسلم
المغنية الإسرائيلية
يعطيكم الله العز وزيدوا كذلك الاعتزال عن موازين
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
2 | mossalli
الخنزيرة
السلام عليكم اشكر الجمهور الدي قاطع الحفل ونعلة الله عليها وعلى من استدعاها ومن قام بتنضيم حفلتها ونحن متضامنون مع الشعب الفلصطيني
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
3 | الامير
المملكة العلوية الشريفة
العز للمقطعينالطز لغير المقاطعين
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
4 | الدول العربية هل هي مستعمرة صهيونية ؟
الدول العربية هل هي مستعمرة صهيونية ؟
الدول العربية هل هي مستعمرة صهيونية ؟هل الدول العربية لا تمتلك صوتا ؟ او أنها كلها عبارة عن مستعمرات إسرائلية ؟ فالوقع يقول : أن الدولة الوحيدة التي تفعل ما تشاء في العالم العربي والإسلامي هي اسرائيل تغتال من تشاء وتضرب من تشاء وتدمر من تشاء وتدنس ما تشاء داخل العالم العربي دون ردة فعل لا من الأمم المتحدة ولا من مجلس الأمن ولا من الجمعية العامة للأمم المتحدة مما يبشر بشيء وحيد ان الكيان الصهيوني هو الوحيد يستطيع أن يفصل النزاعات أو يخلق فتنة داخل تلك الدول فهو المتحكم في مصيرها سياسيا واقتصاديا وأمنيا ولا صوت يعلو فوق الكيان الصهيوني علامة استفهام عريضة لم يتطرق إليها الباحثون الإستراتيجيون لفك هذا اللغز المحير فالكيان الصهيوني يمنع أي مسؤول او فنان إلى فلسطين المحتلة ةإذا أراد الدخول بقوة الشرعية القانونية الدولية فيضريب بها عرض الحائط ويعتله ويحكم عليه بما يشاء دون تدخل من قبل منضمة العفو الدولية وحقوق الإنسان ويمكن رميه بالرصاص كالذي يقتل الباعوض تحت اسم مغترض له الحق في الدفع عن نفسها
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات