Array فنان الراي "رضا الطالياني" في ضيافة شرطة طنجة لهذا السبب

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | ثقافة وفنون | فنان الراي "رضا الطالياني" في ضيافة شرطة طنجة لهذا السبب

فنان الراي "رضا الطالياني" في ضيافة شرطة طنجة لهذا السبب

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية 

تعرض مغني الراي الجزائري "رضا الطالياني" للاعتقال من طرف سلطات أمن مدينة طنجة بعد دخوله في مشاداة كلامية تطورت إلى تبادل اللكمات ما أسفر عنه ضرب و جرح، وفق ما نقله الإعلامي المغربي “محمد التيجيني” على صفحته الفايسبوكية.

و كتب التيجيني في صفحته :"المغني رضا الطلياني يقضي ليلته الثانية رهن الإعتقال بمقر ولاية أمن طنجة، بعد أن اعتدى بالضرب و الجرح على أحد رجال الأمن الخاص بفندق فرح. 

وتابع الإعلامي في نفس التدوينة :" أن وقائع الحادث تعود، حسب شهود عيان، إلى مساء يوم البارحة الأحد عندما حاول رجال الأمن الخاص بفندق فرح إخراج مغني الراي من المسبح بعدما دخل في مشادات كلامية نابية مع سياح مغاربة، و عند محاولة تهدأته، قام رضا الطلياني، الذي كان في حالة غير طبيعية، بضرب و جرح أحد رجال الأمن الخاص بالفندق مما استدعى معه تدخل رجال الشرطة الذين قاموا باعتقاله قبل اقتياده إلى مقر ولاية أمن طنجة". 

 

مجموع المشاهدات: 25456 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 17 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات