Array التعاون بين المغرب ومونتنيغرو في مجال النقل والاقتصاد الاجتماعي محور مباحثات السيد ساجد في بودغوريكا

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | متفرقات | التعاون بين المغرب ومونتنيغرو في مجال النقل والاقتصاد الاجتماعي محور مباحثات السيد ساجد في بودغوريكا

التعاون بين المغرب ومونتنيغرو في مجال النقل والاقتصاد الاجتماعي محور مباحثات السيد ساجد في بودغوريكا

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

أجرى السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي اليوم الإثنين في بودغوريكا عاصمة مونتنيغرو مباحثات مع كل من السيدين عصمان نوركوفيي وزير النقل والملاحة البحرية وكمال بوريسيتش وزير التشغيل والسياسة الاجتماعية تناولت التعاون بين البلدين في مجال النقل والاقتصاد الاجتماعي.

وخلال هذه المباحثات التي جرت بحضور السيد محمد أمين بلحاج سفير المغرب في كل من صربيا ومونتنيغرو تناول الطرفان امكانية إقامة ربط جوي والتعاون في مجال النقل البحري وبين المنشآت المشرفة على الملاحة التجارية.

كما تناولت المباحثات قطاع الاقتصاد الاجتماعي بالنظر لأهميته الكبرى بالنسبة للبلدين حيث أعرب وزير التشغيل والسياسة الاجتماعية في مونتنيغرو عن رغبة بلده في الاستفادة من التجربة المغربية في القطاع .

وخلال هذه المباحثات تم التشديد على ضرورة العمل على تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين والاستفادة من مؤهلاتهما المشتركة في حوض المتوسط وتنويع تعاونهما في مختلف المجالات. وكان السيد ساجد قد وقع في وقت سابق اليوم مع نظيره في مونتنيغرو السيد بافل رادولوفيي على اتفاقية للتعاون بين البلدين في المجال السياحي.

 

مجموع المشاهدات: 614 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات