Array المديرية العامة للضرائب ومكتب الصرف يعززان شراكتهما في مجال محاربة التهرب الضريبي وهروب رؤوس الأوموال

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | متفرقات | المديرية العامة للضرائب ومكتب الصرف يعززان شراكتهما في مجال محاربة التهرب الضريبي وهروب رؤوس الأوموال

المديرية العامة للضرائب ومكتب الصرف يعززان شراكتهما في مجال محاربة التهرب الضريبي وهروب رؤوس الأوموال

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

وقعت المديرية العامة للضرائب ومكتب الصرف، اليوم الاثنين بالرباط، على اتفاق إطار للتعاون يروم تمتين الشراكة بين الطرفين في مجالات تبادل المعلومات من أجل العمل على تسهيل الإجراءات الإدارية ومحاربة التهرب الضريبي وهروب رؤوس الأموال إلى الخارج.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للضرائب أن الاتفاق، الذي وقعه كل من المدير العام للضرائب عمر فرج ومدير مكتب الصرف حسن بولقنادل، يدخل في إطار مأسسة التعاون الثنائي الذي باشرته الإدارتان منذ بضعة سنوات وتحديد التزاماتهما فيما يتصل بالعديد من الجوانب، من قبيل تسهيل الإجراءات عن طريق التخلي عن استعمال الأوراق وخفض عدد الوثائق والتدابير الرسمية المتعلقة بممارسة المهام المنوطة بهما.

وأضاف البلاغ أن الاتفاق يغطي الجوانب المتعلقة بالتبادل التلقائي للمعلومات وتعريف الأشخاص الماديين والمعنويين بالإضافة إلى المعلومات المتصلة بالتصاريح الضريبية وتحديد مكاتب الصرف والبيانات المتصلة بها والتحويلات وإعادة الأموال.

وأشار إلى أن الاتفاق يتعلق كذلك بتبادل المعلومات، سواء كان تلقائيا أو عند الطلب، خاصة فيما يتصل بالخروقات التي يسجلها أحد الطرفين ضد أشخاص ماديين أو معنويين بالإضافة إلى تنظيم عمليات مراقبة، محددة الهدف، ومنسقة مسبقا، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات وإطلاق مبادرات مشتركة في مجال المعلومات والتكوين لصالح موظفيهما والفاعلين الاقتصاديين وتبادل المعلومات الإحصائية بغرض رصد ظرفية وتطور الأنشطة الاقتصادية.

 

مجموع المشاهدات: 712 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات