Array في سرية تامة : وزير في حكومة العثماني يقتني لـ " ابنته " شقة بباريس تتجاوز قيمتها ربع المليار

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | اقتصاد | في سرية تامة : وزير في حكومة العثماني يقتني لـ " ابنته " شقة بباريس تتجاوز قيمتها ربع المليار

في سرية تامة : وزير في حكومة العثماني يقتني لـ " ابنته " شقة بباريس تتجاوز قيمتها ربع المليار

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية 

تدوينة مثيرة جدا، تلك التي نشرها الزميل محمد راضي الليلي، الصحافي السابق بالقناة الأولى، و المتواجد منذ مدة بالديار الفرنسية ، حيث أكد عبر حسابه الخاص بالفيسبوك أن وزيرا في حكومة العثماني ،قام في سرية تامة باقتناء شقة تتجاوز قيمتها " ربع مليار سنتيم " بباريس.

وجاء في التدوينة :" في سرية تامة، وزير في حكومة العثماني، معروف بادعائه التدين، يقتني بباريس شقة لنجلته الطالبة، بمبلغ 250 ألف أورو ".

وواصل الليلي تعليقه على الموضوع بطرحه تساؤلا وجيها :"هل صرح الوزير بالمبلغ المذكور لمكتب الصرف بالرباط ؟ ".

وإلى حدود اللحظة، لم يكشف الليلي عن اسم هذا الوزير فيما طالب المعلقون على التدوينة بضرورة فتح تحقيق عاجل في الموضوع لمعرفة من يكون هذا الوزير ؟ و من أين له بهذا المبلغ الضخم ؟ و كيف استطاع تحويله إلى فرنسا ؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 54686 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 30 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات