Array وزارة المالية تصدم الموظفين والعمال بخصوص سنة 2018

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | اقتصاد | وزارة المالية تصدم الموظفين والعمال بخصوص سنة 2018

وزارة المالية تصدم الموظفين والعمال بخصوص سنة 2018

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

من المنتظر أن توجه حكومة سعد الدين العثماني في الأسابيع القليلة القادمة ضربة موجعة لآمال الموظفين وباقي الأجراء وذلك عبر إعلانها بشكل رسمي عن عدم قدرتها على تخصيص أي زيادة في الأجور برسم سنة 2018.

وحسب المعلومات التي توصلت بها أخبارنا، فإن نقطة الزيادة في الأجور لن يتم إدراجها في جدول أعمال الحوار الاجتماعي المقبل، وذلك لكون مشروع الميزانية الذي توضع اللمسات الأخيرة عليه، لن يأخذ بعين الاعتبار هذه النقطة والتي اعتبرها وزير المالية غير قابلة للتحقق في ظل الظرفية الاقتصادية الحالية .

للإشارة فإن آخر زيادة تم صرفها للموظفين كانت خلال الأشهر الأخيرة من ولاية حكومة عباس الفاسي سنة 2011، إذ رغم رفع الدعم عن مجموعة من المواد الاستهلاكية والارتفاع الملحوظ في أسعار الأساسيات، إلا أن كلا من بنكيران والعثماني اعتبرا أن ذلك لا يستوجب أي تحسين في الدخل.

 

مجموع المشاهدات: 81124 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 30 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات