Array شركة "زنيبر" تحقق للمغرب اكتفاءه الذاتي من "البيرا" وتشرع في التصدير

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | اقتصاد | شركة "زنيبر" تحقق للمغرب اكتفاءه الذاتي من "البيرا" وتشرع في التصدير

شركة "زنيبر" تحقق للمغرب اكتفاءه الذاتي من "البيرا" وتشرع في التصدير

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

قال المدير العام لشركة "براسري المغرب" ،لمالكها الراحل "زنيبر، أن الشركة شرعت في تصدير منتوجاتها من الجعة "البيرا" إلى إسبانيا والبرتغال وذلك إثر توقيعها على عقد شراكة مع مجموعة أسواق "ميركادونا" المختصة في بيع المواد الغذائية والمشروبات.

وجاء في بلاغ صادر عن "براسري المغرب" أن المنتجين اللذين تم الشروع في تزويد السوقين الإسبانية والبرتغالية بهما هما "ريسرفا" و"دوبل مالطا".

واعتبر البلاغ أن "هذه الشراكة مهمة بالنسبة إلى مجموعة براسري المغرب، وتدشن مرحلة جديدة للإنتاج، واستغلالا أمثل للقدرات التقنية المتاحة، تماشيا مع متطلبات السوق التنافسية، وتؤكد التزام مجموعتنا بتصدير خبرتها كما هو الشأن بالنسبة إلى زراعة العنب والزيتون".

أ

 

مجموع المشاهدات: 174 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات