Array قبل المونديال ..ملايين المغاربة تحت أعين الاستخبارات الروسية وها علاش

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | الأخـيـرة | قبل المونديال ..ملايين المغاربة تحت أعين الاستخبارات الروسية وها علاش

قبل المونديال ..ملايين المغاربة تحت أعين الاستخبارات الروسية وها علاش

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية: متابعة

وضعت الاستخبارات الروسية ملايين حسابات المغاربة على "فيسبوك" وباقي مواقع التواصل الاجتماعي تحت مجهر المراقبة لرصد أي شبهات لإرهاب أو عنف المشجعين المغاربة الراغبين في الانتقال إلى روسيا لتشجيع المنتخب.

وحسب معطيات كشف عنها مسؤول روسي، فإن مواقع التواصل الاجتماعي للمغاربة ستكون تحت أعين الأجهزة الروسية طيلة الأشهر التي تسبق تنقل الجمهور إلى روسيا، بهدف جمع معطيات من شأنها مساعدة الأجهزة الأمنية الروسية على تحديد المخاطر ورصد أولي لأي تخطيط قد يستهدف المسابقة الكروية في العالم، إذ تخشى السلطات الروسية تسلل متطرفين بين الجمهور القادم إلى روسيا، وفق ما أوردته يومية "المساء" في عدد الاربعاء.
 

 

مجموع المشاهدات: 28 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات