Array و أخيرا...المالكي يشرع في تنفيذ الاقتطاعات من أجور البرلمانيين المتغيبين و هذه قيمتها

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | أخبار وطنية | و أخيرا...المالكي يشرع في تنفيذ الاقتطاعات من أجور البرلمانيين المتغيبين و هذه قيمتها

و أخيرا...المالكي يشرع في تنفيذ الاقتطاعات من أجور البرلمانيين المتغيبين و هذه قيمتها

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية 

أعطى  الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، مكتب المجلس، الضوء الأخضر لتنفيذ اقتطاعات من التعويضات الشهرية الممنوحة لأعضاء الغرفة الأولى، حيث ينتظر أن تصل قيمة الاقتطاعات إلى حوالي 1300 درهم عن كل يوم غياب.

و وفق صحيفة المساء، فقد استند  مكتب المجلس للقيام بهذه الخطوة على المادة 69 من النظام الداخلي، و التي  تنص على أنه يتم الاقتطاع من مبلغ التعويضات الشهرية الممنوحة للنائبة أو النائب حسب عدد الأيام التي تغيب فيها بدون عذر مقبول، ويعلن رئيس المجلس عن هذا الإجراء في جلسة عامة وينشر في النشرة الداخلية للمجلس والجريدة الرسمية . 

ويأتي تنفيذ هذا القرار في الوقت الذي توفر المؤسسة عدد من الامتيازات من أجل حضور النواب، وهو الأمر الذي يكلف المجلس ميزانية بالمليارات، من أجل التعاقد مع عدد من الفنادق في العاصمة الرباط، وتوفير بطائق البنزين والطريق السيار ومجانية القطار لفائدة النواب.

 

مجموع المشاهدات: 9704 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 5 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات