Array بالوثيقة...مغاربة يجرون "بوتفليقة" إلى المحكمة الإفريقية وهذا موقف رئيس المحكمة (حوار)

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | أخبار وطنية | بالوثيقة...مغاربة يجرون "بوتفليقة" إلى المحكمة الإفريقية وهذا موقف رئيس المحكمة (حوار)

بالوثيقة...مغاربة يجرون "بوتفليقة" إلى المحكمة الإفريقية وهذا موقف رئيس المحكمة (حوار)

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

أخبارنا المغربية :الرباط

في سابقة من نوعها بالمغرب، رفعت "الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان" دعوى قضائية ضد الدولة الجزائرية، بالمحكمة الإفريقية بتنزانيا.

وشرح "ادريس السدراوي"  الرئيس الوطني لـ"الرابطة" بشكل مستفيض، خلفيات رفع الدعوى القضائية، واتهامه من خلالها للنظام الجزائري باحتضان جبهة "البوليساريو"، المسؤولة عن انتهاكات حقوق الإنسان بتندوف.

كما أكد في معرض تصريحاته للموقع، أن قضية تندوف قضية دولية وشبهها بالقضية الفلسطينية، مشددا على أن جمعيته ستحاصر الجزائر والبوليساريو، على مستوى الأمم المتحدة.

وقال رئيس الرابطة، الذي استضافه الموقع مباشرة بعد عودته من المحكمة الإفريقية، أن رئيس قلم المحكمة الكامروني الجنسية، قبل الدعوى شكليا وسيتم البث فيها قريبا(وثيقة رفع الدعوى).

للإشارة فالجمعية الحقوقية(الرابطة)، التي رفعت الدعوى القضائية ضد الجزائر، حاصلة على الصفة الإستشارية لدى الأمم المتحدة، وكذا لدى الإتحاد الإفريقي.

 

مجموع المشاهدات: 19338 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 5 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات