Array نقابيون بوزارة الشباب والرياضة مستاؤون من بدأ الحوار الإجتماعي بدون وزير

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | سياسة | نقابيون بوزارة الشباب والرياضة مستاؤون من بدأ الحوار الإجتماعي بدون وزير

نقابيون بوزارة الشباب والرياضة مستاؤون من بدأ الحوار الإجتماعي بدون وزير

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 أخبارنا المغربية – عبد الرحيم مرزوقي

كشفت مصادر نقابية لـ"أخبارنا" أن وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي أعطى تعليماته من أجل انطلاق الحور الاجتماعي داخل قطاع الشباب والرياضة مع النقابات الأكثر تمثيلية اليوم الإثنين.

وبحسب نفس المصادر أن ما أثار استياء نقابيين هو عدم حضور الوزير "العلمي"،حيث كلف عبد الطيف "آيت العميري" الكاتب للعام للوزارة بالقيام بهذه المهمة ،حيث أن مثل هاته الاجتماعات يترأسهم الوزير بشكل رسمي لأنها تدخل في إطار السياسة الحكومية التي تلتزم بها الحكومة مع الطبقة العاملة.

هذا وقد طالب رئيس الحكومة سعد الدين العثماني جميع الوزراء بتمكينه في أقرب الآجال، من النتائج التي ستسفر عنها جلسات الحوار القطاعي، وتقديم المقترحات الحلول الممكنة لمختلف القضايا الواردة في الملفات المطلبية للنقابات، وهي التي ستشكل أرضية للحوار الاجتماعي الوطني، الذي ستشرف عليه الحكومة.

وتأتي مبادرة رئيس الحكومة في محاولة للاستجابة لمطالب المركزيات النقابية، التي عبرت عن قلقها من تدهور الأوضاع الاجتماعية في العديد من القطاعات، وإصرار الحكومة على تمرير العديد من القوانين ذات الصبغة الاجتماعية إلى البرلمان بغرفتيه، في الوقت الذي يفرض المنطق السليم مناقشتها داخل جلسات الحوار الاجتماعي.

 

مجموع المشاهدات: 2697 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 1 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات