Array إلياس العماري يستقبل سفيرة كندا بالمغرب

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | سياسة | إلياس العماري يستقبل سفيرة كندا بالمغرب

إلياس العماري يستقبل سفيرة كندا بالمغرب

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية  

استقبل رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد إلياس العماري بمقر الجهة بطنجة سفيرة كندا بالمغرب السيدة ناتالي دوبي.
ويندرج اللقاء الهام ضمن مساعي مجلس الجهة لتنويع شراكاته الدولية والانفتاح على المجموعات الاقتصادية الكندية الراغبة في الاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وكذا حرص كندا على الاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة بالجهة، من أجل دعم برامج التكوين الموجهة لتشغيل الشباب بشكل خاص.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على انتقال وفد من مجلس الجهة إلى كندا، من أجل لقاء المستثمرين الكنديين، وعرض الامكانيات الواعدة التي تتوفر عليها الجهة، والتي من شأنها استقطاب استثمارات دولية.

كما تبادل الطرفان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وعبرا عن رغبتهما في المساهمة في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

 

مجموع المشاهدات: 714 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات