قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

رسالة الخطأ

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 666 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 667 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
الرئيسية | سياسة | عاجل: هذا ما أسفرت عنه نتائج الإنتخابات الجزئية بدائرة أكادير

عاجل: هذا ما أسفرت عنه نتائج الإنتخابات الجزئية بدائرة أكادير

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية : أحمد الهلالي   

كشفت مصادر جد مطلعة لموقع "أخبارنا المغربية" عن فوز مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار "محمد الولاف" بالمقعد البرلماني المتبارى عليه في الإنتخابات الجزئية التي جرت اليوم عن دائرة أكادير إداوتنان وذلك وفق نتائج الفرز الأولية.

وتنافس على هذا المقعد البرلماني بدائرة أكادير إداوتنان عدة مرشحين إلا أن الصراع إحتدم بين ممثل العدالة والتنمية "محمد امكراز" ومرشح حزب الحمامة "محمد الولاف" الذي يبدو أنه يسير نحو حسم النزال لصالحه حسب النتائج الأولية التي ظهرت لحدود الساعة في إنتظار الإعلان الرسمي عن النتائج النهائية.

وأوضحت مصادر "أخبارنا المغربية" أن فوز "الولاف" جاء نتيجة التراجع الكبير لشعبية حزب البيجيدي بالمنطقة والذي كان سببا في تأجيج الأوضاع بمدينة أكادير بعد التسيير الهاوي والعشوئي الذي ينهجه في تذبير أمور المدينة؛وانعكس هذا الأمر سلبا على نتائجه بهذه الإنتخابات الجزئية من خلال التصويت الإنتقامي لفئات عديدة على الأحزاب الأخرى المنافسة.

هذا وبلغت نسبة المشاركة النهائية في الانتخابات الجزئية بدائرة أكادير اداوتنان 7,02 بالمائة؛ حيث وصل عدد المصوتين ما يناهز 19 ألف مصوت؛وهي نسبة جد هزيلة ومخجلة مقارنة مع المحطات الإنتخابية السابقة

 

مجموع المشاهدات: 31 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات