Array مرض نادر يباغت الطفل " عبد المالك " و والديه يناشدان "الوردي"

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | نداءات إنسانية | مرض نادر يباغت الطفل " عبد المالك " و والديه يناشدان "الوردي"

مرض نادر يباغت الطفل " عبد المالك " و والديه يناشدان "الوردي"

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية 

مرض نادر و غريب ذلك الذي أصاب الطفل عبد المالك الركادي المنحدر من مدينة تمارة ، الذي لم يتجاوز بعد ربيعه الثاني،  حيث أكدت مصادر مقربة جدا من أسرة " المصاب " أنه يعاني من مشكل حاد على مستوى شرايين الدم ، باغته بشكل مفاجئ يوم العيد، نتج عنها تكبد الدم في أطراف متفرقة من جسمه الصغير.

عبد المالك وبحسب نفس المصادر، يرقد حاليا بمستشفى الأطفال ابن سينا بالرباط ( الطابق الثاني ) بدون عناية ، حيث استعصى على الأطباء المشرفين على حالته إيجاد حل له ، الشيء الذي دفع أسرته إلى توجيه هذه الرسالة العاجلة الى السيد الحسين الوردي ، وزير الصحة في حكومة العثماني من أجل التدخل قصد إنقاذ هذا الطفل قبل فوات الأوان. 

و بدورنا في موقع " أخبارنا المغربية " نضع بين أيدي من يرغب في مساعدة هذا الطفل رقم هاتف والده : 0676392010

 

 

مجموع المشاهدات: 4075 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات