Array عبدالهادي بلخياط يعيش ساعة من الجحيم بعد تعرضه لهجوم داخل مسجد من طرف مختل عقلي

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | حوادث وقضايا | عبدالهادي بلخياط يعيش ساعة من الجحيم بعد تعرضه لهجوم داخل مسجد من طرف مختل عقلي

عبدالهادي بلخياط يعيش ساعة من الجحيم بعد تعرضه لهجوم داخل مسجد من طرف مختل عقلي

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية 

تعرض عدد من المصلين للهجوم من طرف شخص تبين أنه مختل عقليا، و ذلك يوم أمس الثلاثاء بمسجد بدوار رشيد، التابع لقيادة أولاد أحمد بدار رشيد، التابع لقيادة أولاد أحمد بدار بوعزة.

و قام المختل بمنع المصلين من أداء صلاتهم، حيث وجه إليهم عبارات نابية، و صادف الهجوم تواجد المغني التائب عبدالهادي بلخياط، و الذي ما إن رآه المعتدي، حتى زاد في حالته الهستيرية، حيث منعه من إقامة الصلاة.

و قالت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن المهاجم لم يبارح المكان، بل انتظر إلى حين خروج عبد الهادي بلخياط ليحاول منعه من ركوب سيارته، موجها له العبارات نفسها، فيما كان الفنان يرد عليه بهدوء «الله يهديك أولدي.. الله يشافيك… ».

 

مجموع المشاهدات: 118 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات