Array وفاة 3 من ركاب السيارة التي سقطت من قنطرة أولاد زيان وبتر يد سائقها

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | حوادث وقضايا | وفاة 3 من ركاب السيارة التي سقطت من قنطرة أولاد زيان وبتر يد سائقها

وفاة 3 من ركاب السيارة التي سقطت من قنطرة أولاد زيان وبتر يد سائقها

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

في آخر مستجدات حادث سقوط سيارة من قنطرة بالقرب من محطة أولاد زيان اول أمس علمت "أخبارنا المغربية" من مصدر طبي أن 3 من ركاب السيارة وافتهم المنية اليوم فيما لازال 2 آخرين يرقدون في قسم الإنعاش وحالتهم جد خطيرة ببينهم سائق السيارة الذي أدى الحادث إلى بتر يده.

جدير بالذكر أن مدينة الدار البيضاء إستيقظت في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء على وقع حادثة سير مروعة بعد سقوط سيارة خفيفة من نوع "داسيا" من قنطرة متواجدة بالقرب من مكتب حافلة "التغمارتي" ما خلف إصابة 5 من ركابها إصابات جد بليغة نقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

مجموع المشاهدات: 83 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات