Array أمن تيزنيت يحبط أكبر عملية تهريب قادمة من موريطانيا وهذه هي التفاصيل

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن تيزنيت يحبط أكبر عملية تهريب قادمة من موريطانيا وهذه هي التفاصيل

أمن تيزنيت يحبط أكبر عملية تهريب قادمة من موريطانيا وهذه هي التفاصيل

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية: أحمد الهلالي

في إطار جهوذها المبذولة من أجل محاربة التهريب والحد من كل أشكاله تمكنت المصالح الأمنية بمدينة تيزنيت ليلة أمس من توقيف 4 شاحنات من الحجم الكبير محملة بالشاي وكمية جد مهمة من الملابس المهربة وذلك بالسد القضائي المتواجد بالطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه مدينة أكادير.
وأكدت مصادر خاصة لموقع"أخبارنا المغربية" أن هذه العملية التي وصفت بالمهمة جاءت بعد حموم شكوك حول حمولة هذه الشاحنات الأربعة ليتم إخضاعهم للتفتيش الروتيني وهو ما جعل العناصر الأمنية المرابطة بالسد القضائي تتفاجئء بوجود أطنان هائلة من الشاي والملابس المهربة القادمة من موريطانيا.
وعلى إثر ذلك تم حجز الشاحنات الأربعة من أجل توجيهها إلى إدارة الجمارك من أجل تحرير محضر رسمي في النازلة وفق ما تستوجبه الضوابط القانونية في مثل هذه الحالات في حين تم إعتقال السائقين من أجل تعميق البحث معهم حول مصدر هذه المواد المهربة والوجهة التي كانت متجهة لها من أجل توقيف كل الأطراف المتداخلة في هذه العملية.

 

مجموع المشاهدات: 80 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات