Array السجن والغرامة المالية في حق عضو جماعي بإقليم اشتوكة أيت بها‎

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | حوادث وقضايا | السجن والغرامة المالية في حق عضو جماعي بإقليم اشتوكة أيت بها‎

السجن والغرامة المالية في حق عضو جماعي بإقليم اشتوكة أيت بها‎

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية - أحمد الهلالي

قضت الغرفة الجنحية العادية بالمحكمة الإبتدائية بانزكان، يوم أمس في حق عضو جماعي بجماعة ايت امزال إقليم اشتوكة ايت باها بشهر واحد حبسا موقوف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 درهم مع الصائر والاجبار في الأدنى.

 ووفق مصادر "أخبارنا المغربية" فإن وقائع هذه القضية التي إستأثرت بتتبع الرأي العام الجهوي تعود إلى الشهر المنصرم حينما تم ضبط العضو المذكور في حالة سكر طافح بأحد المناطق الجبلية المجاورة للمدرسة العتيقة "توجرارت" رفقة بعض أصدقائه من طرف دورية تابعة لسرية للدرك الملكي لآيت باها، ليجرى توقيفه ووضعه تحت تذابير الحراسة النظرية قبل أن يتقرر متابعته في حالة سراح من طرف وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان بعد أن مثول أمامه وهو في حالة إعتقال.

ومن جانب آخر أكدت مصادر خاصة ل"أخبارنا المغربية" أن العضو السالف الذكر معروف بتعاطيه للمسكرات، وهو ما نتج عنه لحظات قبل توقيفه أن شوهد بقرب مقر الجماعة وهو يتشابك مع أحد أعضاء المعارضة على خلفية خروجه من المعارضة والدخول في صف الرئيس وهو الأمر الذي لم يروق الموقوف وذخل معه في نقاش حاد كاد يتحول إلى ما لاتحمد عقباه لولا تدخل بعض الأعضاء الآخرين. 
 

 

مجموع المشاهدات: 96 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات