قيم هذا المقال

0

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 666 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 667 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
الرئيسية | رياضة | بالفيديو : دوليون سابقون يحرجون المسؤولين و يخصون البطل العالمي " نسيم كريش " بالتفاتة إنسانية رائعة

بالفيديو : دوليون سابقون يحرجون المسؤولين و يخصون البطل العالمي " نسيم كريش " بالتفاتة إنسانية رائعة

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

بعد أن تلقى الدولي المغربي السابق مراد حديود ، دعوة خاصة من السيد ابراهيم الراجي ( أبو الرجال ) وزير الشباب بالحكومة الموازية للشؤون الصحراوية ، للقيام بزيارة خاصة للبطل العالمي انس كريش الذي توجه مؤخرا ببطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة بـ " لوس أنجليس " الأمريكية ، لم يتوانى حديود كعادته عن القيام بهذا الواجب الإنساني ، حيت استدعى اللاعب الدولي السابق مصطفى الحداوي رئيس جمعية اللاعبين الدوليين المحترفين السابقين ، إلى جانب اللاعبين السابقين مصطفى بيضوضان ، و بوعبيد بودن ، فكانت بذلك زيارة رسمية لبيت البطل انس كريش بالعاصمة الرباط ، بأقمصة موحدة ، تحمل ألوان العلم المغربي ، و قد كتب عليها " كلنا أنس كريش " .

أسرة أنس عبرة عن عظيم سرورها لهذه الزيارة المفاجئة ، حيت قالت والدة أنس : " حنا فرحانين بزاف و فرحتنا فرحتين ، حيت شفنا هاد النجوم الكبار في بيتنا الصغير " ، في وقت أكد فيه الحداوي و حديود ، ان هذه الزيارة هي أقل ما يمكن نقوم به في حق هذا البطل الذي شرف المغاربة و رفع الراية المغربية عالية .

و قد طالبت أسرة كريش بضرورة توجيه عناية خاصة لهذه الفئة ، و إذا أمكن لأنس بمجهودات شخصية متواضعة الحصول على بطولة العالم ، فقليل من الاهتمام يمكن ان يمنح المغرب و المغاربة مزيدا من الذهب و الألقاب و الإنجازات ( الفيديو ) :

 

مجموع المشاهدات: 35565 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 1 تعليق

1 | علي
احسنت يا نسيم بتوفيق انشاء
احسنت يا نسيم بتوفيق انشاء الله في مسيرتك
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 13:54 - 2017/09/23

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات