قيم هذا المقال

0

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 666 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 667 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | مباراة مالي تغير نظرة "رونار" لبعض لاعبيه ومفاجأة كبيرة ستكشف عنها لائحته القادمة

مباراة مالي تغير نظرة "رونار" لبعض لاعبيه ومفاجأة كبيرة ستكشف عنها لائحته القادمة

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

أكدت مصادر من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم أن خيارات الناخب الوطني فيما يخص التركيبة البشرية للأسود قد عرفت بعض التغييرات خاصة بعد صدمة التعادل خلال مباراة مالي برسم الجولة الرابعة من الإقصائيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

ووفق لذات المصدر، فإن خط هجوم الأسود سيعرف عددا من التغييرات في مقدمتها ضم مهاجم شالكه الألماني "أمين حارث" الذي سبق له وأن مثل شبان فرنسا في عدة منافسات قارية، بالإضافة إلى توجيه الدعوة مجددا للموهوب "سفيان بوفال" الغائب عن المنتخب خلال المبارتين الأخيرتين.

ومن أبرز المتضررين من البخيارات الجديدة ل"رونار" نجد "المهدي كارسيلا" الذي خيب ظن الإطار الفرنسي ولم ينجح في إظهار مؤهلاته الفنية، بالإضافة إلى مهاجم الأهلي المصري "نبيل أزارو" الذي لم يتأقلم بعد مع أجواء الدوري المصري.

للإشارة فإن مباراة مالي كشفت عن حاجة المنتخب الملحة إلى مهاجم قناص قادر على استغلال الفرص ولو على قلتها، وهي القطعة التي لازال "رونار" يفتقدها.

 

مجموع المشاهدات: 13657 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 2 تعليق

1 | khalid
المغرب يفتقد إلى بديل لبنعطية
المغرب يفتقد إلى بديل لبنعطية بكل صراحة و سفيات بوفال ضروري للمنتخب لقدرته على الإختراق و فتح فجوات في صفوف الخصم و لكن سفيان و زياش يجب إقحامهم في البداية دعما لمعنوياتهم لأنهم لاعبي مزاج إذا كان مزاجهم عالي ينتحون بغزارة و إذا حطم مزاجهم يفقدون التركيز و نحتاج إلى قتاص و أنا أرجح العربي أو بودبوز و بذلك يكتمل المنتخب إنشاء الله
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:08 - 2017/09/23
2 | علوب ايوب
قناص المنتخب المغربي الانسب
القناص القادم بقوة في عالم المستديرة هو الفنان والمبدع رونالدو العرب من غيره انور الغازي نجم ليل حاليا واجاكس سابقا وبحول الله سيصبح نجم الكرة المغربية بامتياز وافضل بديل له لن نجد افصل من الحدادي ولو ان الاخير يفضل اللعب على الاطراف لكن سرعته لاتتوفر في جل لاعبي المنتخب في مركز راس الحربة اذا ما استثنينا ميمون ماحي القادم بدوره بقوة في عالم الساحرة والمستديرة و قيمته التسويقية في سوق الانتقالات في ارتفاع متير
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات