قيم هذا المقال

0

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 666 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 667 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
الرئيسية | رياضة | رياضات أخرى | درّاج مغربي يثير الجدل بإيطاليا بسبب رفضه "قبلات الفوز"

درّاج مغربي يثير الجدل بإيطاليا بسبب رفضه "قبلات الفوز"

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية - متابعة

أثار دراج مغربي يدعى "عمر عميد" الجدل بإيطاليا، بعد رفضه قبلات الفوز من الجميلتين اللتين استعانت بهما اللجنة المنظمة لسباق 88 كلم للدراجين الشباب ، الذي شهدته مؤخرا بلدة ريفارا ، كما جرت به العادة في سباقات الدراجات الهوائية العالمية.

و أوضحت صحيفة "لاستامبا" ، اليوم الجمعة، أن الشاب المغربي الذي لا يتجاوز عمره 16 سنة و المنتمي لنادي بمدينة بييلّا حيث يقيم رفقة أسرته، تحدث الى والده الذي قام بدوره بالتوجه إلى المسؤول عن التنظيم مخبرا إياه أن ابنه يرفض تقبيله أو حضنه من قبل الحسناوتين لأسباب دينية، حيث تم احترام اختياره و إشعار الشابتين بعدم الإقتراب من الفائز بالسباق.

و انتقد رواد مواقع التواصل بايطاليا، تصرف الشاب المغربي و دعوه بالعودة  إلى بلده الاصلي بالرغم أنه مزداد بإيطاليا ويحمل جنسيتها، حيث اعتبر البعض أن رفضه لقبلات الحسنوات تطرفا و اهانة  للمرأة و تعبيرا عن عدم إمكانية اندماج المسلمين في المجتمعات الأوربية برفضهم لتقاليدها وعاداتها.

 

مجموع المشاهدات: 19905 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 38 تعليق

1 | Nourani
Nourani
تفو اعلى معقد
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
2 | عزيز
مسكين
كــــــــــانبو
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
3 | عبدالكريم
ﻻ يحترمون المرأة
دليل على أن المرأة عندهم إﻻ مادة استهلاكية أما عند المسلمين فالمرأة أم أخت زوجة بنت لها مكانتها المحترمة و تصان من اﻷذى
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
4 | 4
نرجوا لك الثبات
الماسك على دينه في هذا الزمان كالماسك على الجمر
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
5 | حاتم
أحسنت
من يتشبت بقيمه و مبادئه يعتبر متطرفا في نظرهم !!!! و الأدهى أنهم يعتبرون رفضه تقبيلهما اهانة للمرأة !!!؟؟؟ يقول المثل : رمتني بدائها و انسلت ألم يروا أن المرأة عندهم سلعة رخيصة جدا يعبث بها كل من هب و دب
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
6 | مجرد رأي لا غير
مجرد رأي لاغير
أغلبية المعلقين من الديوثيين الذي يرضى أن يرى أمه و أخته في الدعارة و الانحلال الخلقي.احترم تحترم.
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
7 | عبدالله
مكبوت ومعقد اشنو فيها
مكبوت ومعقد اشنو فيها القبلتها كما تقبل اختك داعشي معى وقف التنفيد حداري منه
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
8 | محمد
حسنا صنعت
رااااجل اولي ماعجبو حال ايضرب راسو مع الحيط
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
9 | ماشي معقد
الى الرقم 1 و 2
أنا ماشي معقد واش ممكن نجي عند خواتاتكم ندوز شي يامات مع العلم أني أقبل القبل و الأحضان و شكرا لتفتحكم
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
10 | بيضاوي
عيقو وفيقو
واش يا عباد الله هاذ البشر ماباغيش يفيق بعيبو ؟ !!!!راه فعلا بحال هاذ النماذج هوما اللي كايسيؤوا للمرأة وكايعتابروها شيطان وماتجي منها غير الفتنة وناقصة عقل ومخلوقة من ضلعة عوجة وزيد وزيد من التفاهات والتراهات اللي الدين بريء منها واللي ورثناها غير من الثقافة البدوية ديال قبائل قريش واللي باقين كانجتروها وهي اللي خارجة علينا ومامخلياناش نندامجوا مع بعضنا وبالأحرى مع باقي الشعوب.
مقبول مرفوض
0 أنت فعلاً قمت بالتصويت على هذا التعليق.
تقرير كغير لائق تعليقات غير لائقة. 10:09 - 2017/09/23
first back 4 3 2 1 المجموع: 40 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات