Array وزير الخارجية الجزائري يتهم البنوك المغربية و "لارام" بتبييض و نقل أموال الحشيش

قيم هذا المقال

0

استخدام الضرب داخل المؤسسات التعليمية

هل توافق على استخدام الضرب "غير المبرح" داخل المؤسسات التعليمية ؟

Error message

  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 669 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • Notice: Undefined index: boostpath in include_once() (line 670 of /home/noeman/public_html/sites/default/settings.php).
  • User warning: The following module is missing from the file system: imageinfo_cache. For information about how to fix this, see the documentation page. in _drupal_trigger_error_with_delayed_logging() (line 1142 of /home/noeman/public_html/includes/bootstrap.inc).
  • Notice: Undefined index: boostpath in boost_mobile_custom_theme() (line 73 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/boost_mobile/boost_mobile.module).
  • Warning: Invalid argument supplied for foreach() in include() (line 32 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/popular.tpl.php).
  • Notice: Undefined variable: pach_to_ajax in include() (line 4 of /home/noeman/public_html/sites/all/modules/custom/barona_blocks/templates/rating.tpl.php).
الرئيسية | دولية | وزير الخارجية الجزائري يتهم البنوك المغربية و "لارام" بتبييض و نقل أموال الحشيش

وزير الخارجية الجزائري يتهم البنوك المغربية و "لارام" بتبييض و نقل أموال الحشيش

بواسطة
Enlarge font Decrease font : حجم الخط

أخبارنا المغربية ـ متابعة

هاجم وزير الشؤون الخارجية الجزائري، عبد القادر مساهل ، المغرب حيث قال أن المملكة التي يصفها البعض كمثال ناجح للاستثمار في إفريقيا تقوم في الحقيقة بتبييض أموال الحشيش عبر فروعها  البنكية في القارة، وقال إن خطوطها  الجوية لا تنقل فقط المسافرين.

و حسب الموقع الإخباري "كل شيء عن الجزائر" ، رفض وزير الشؤون الخارجية الجزائري، وصف المغرب بأنه "المثال الذي يحتذي به في إفريقيا بالنظر لاستثماراته".

وقال مساهل في تدخله خلال أشغال جامعة "الافسيو" بأن المغرب لا يقوم باستثمارات في إفريقيا كما يشاع، بل أن بنوكه تقوم بتبييض أموال الحشيش، مضيفا بالقول "هناك قادة أفارقة يعترفون بذلك"، و أوضح أن الخطوط الملكية المغربية لا تقوم فقط بنقل المسافرين عبر رحلاتها إلى دول افريقية.

وأضاف "كثيرون يتحدثون عن المغرب وتواجده في أسواق الدول الإفريقية لكن في الحقيقة المغرب ما كان والو "، مضيفا "الجميع يعرف من هي المغرب هي منطقة تبادل حر مفتوحة أمام الشركات الأجنبية لفتح مصانع وتوظيف بعض المغاربة".

 

مجموع المشاهدات: 89 |  مشاركة في:
You can add your html text here

الإشتراك في تعليقات نظام RSS ( عدد التعليقات ( 0 تعليق

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات